سياسة الاسترجاع والاستبدال
نبذة عامة
تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 10 أيام. في حالة مرور 10 أيام على عملية الشراء ، لا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبداله.
لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية
يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من إرجاعها. لا يمكن إرجاع البضائع القابلة للتلف والبضائع الأخرى مثل الأطعمة وما إلى ذلك. كما أننا لا نقبل المنتجات التي تحتوي على سلع حميمة أو منتجات صحية.
المنتجات الإضافية غير القابلة للإرجاع:
- بعض المواد الصحية والعناية الشخصية
- البضائع التي تتطلب تخزينًا خاصًا مثل الزبدة والكريمات التي قد تذوب إذا تم تخزينها بشكل غير صحيح.
لإكمال عملية الإرجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا لعملية الشراء.
من فضلك لا ترسل مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.
هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة الجزئية فقط:
- أي سلعة ليست في حالتها الأصلية ، تالفة أو مفقودة لأسباب ليست بسبب خطأنا.
- أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 11 يومًا من التسليم
المبالغ المستردة
بمجرد استلام المنتج المستردّ وفحصه ، سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا أو نتصل بك لإعلامك بأننا قد استلمنا المنتج الذي تم إرجاعه. سنعلمك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.
إذا تمت الموافقة عليك ، فستتم معالجة المبلغ المسترد ، وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة معينة من الأيام
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة
إذا لم تكن قد استردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميا.
بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل نشر الاسترداد
إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على info@organicultra.ae.
المواد التي عليها حسم
يمكن فقط استرداد المواد ذات الأسعار العادية. لا يمكن استرداد المواد التي عليها حسم.
التبديل
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله لنفس العنصر ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على info@organicultra.ae أو اتصل بنا لترتيب عملية التبديل..
الشحن والاسترجاع
لإرجاع منتجك ، يجب إرسال بريد إلكتروني إلى info@organicultra.ae . يرجى تضمين عنوانك الفعلي وتفاصيل الاتصال. لاحظ أنه بدون هذه التفاصيل ، لن تكون عمليات الإرجاع ممكنة
ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.
اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك.
إذا كنت تعيد سلعًا باهظة الثمن ، فيمكنك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى البند الذي تم إرجاعه.
هل تحتاج مساعدة؟
اتصل بنا على info@organicultra.ae للأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والمرتجعات.